الجمعة، 4 أغسطس، 2017

شارك خبرتك الآن مع العالم العربي


هل لديك معرفة تود مشاركتها مع الناس ولو في مقطع فيديو واحد؟


قبل 3 أعوام، كتبت خطة مشروع كامل اسمه "الخلاصة"، الهدف منه تجميع خبرات المواطنين العرب لتكون موسوعة شاملة في النهاية، المشهور منهم وغير الشهور، المهتم بالانتاج الاعلامي وغير المهتم، فكل إنسان لديه قصة مفيدة واحدة على الأقل ليرويها من خبراته العملية أو الاجتماعية.

القدر كان رؤوفاً بي، فرغم انشغالي بالوظيفة عن المشروع الذي شكل حلماً من أحلامي الأساسية، ففكرته ما زالت غير مطبقة كما أريدها، واحتمال نجاحه زاد الحمدلله مع زيادة قوة شبكات التواصل، لذلك أعلن هنا الآن من جديد ما يلي:

- لو كنت تملك فائدة واحدة على الأقل كسبتها من خلال مجال اختصاصك المباشر، أو من قراءة موثقة في كتاب أو مرجع.

- لو كنت ترغب بمشاركتها عبر مقطع فيديو مع الناس، فرجاء تواصل معي على Mohammed.awaad@gmail.com ، وليس عبر الرسائل في الصفحة، حيث أن هذه الطريقة المثالية للانطلاق بأسرع وقت.

- إنتاج الخلاصة لاحقاً سيكون ممزوجاً بين إنتاج فردي للشخص الذي يفضل المساهمة بفيديو من قبله، وإنتاج خاص سيتم مع شخصيات أثبتت نجاحاً ونعلم أن لديها الكثير من الخبرات لتقدمها.

- أمثلة تجريبية عن الفكرة تجدها في القناة : اضغط هنا

ملاحظة مهمة : المشروع لن يكون مرتبطاً بحساباتي في التواصل الاجتماعي، لأن الناس فيها بالأساس جاؤوا للرياضة، لكن سيكون له طرق التواصل الخاصة به قريباً، وحتى الآن يفضل التواصل فقط عبر الايمير.
تابعنا على الفيسبوك:
تابعنا على تويتر:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق