أفلام تستحق المشاهدة هذا الأسبوع علي Mbc 2

هل اعجبك هذا الموضوع ؟



تعرض هذا الأسبوع قناة أم بي سي 2 Mbc2 العديد من الأفلام المختلفة سواء الأكشن أو الكوميديا أو ذات القصص الرومانسية ونقدم  لكم أهم الأفلام التي تستحق المتابعة هذا الأسبوع.


الأفلام التي يستحق متابعتها عبر Mbc2 :
- الأحد : يُعرض فيلم The Sum Of All Fears بطولة العبقري مورجان فريمان و بين أفليك و هو فيلم رائع يتناول مسألة خطيرة حول أمكانية حرب حقيقية بين أمريكا و روسيا نووياً ، كما يعرض بعدها فيلم Inglourious Bastards بطولة براد بيت و كريستوفر والتز الحائز علي أوسكار عن هذا الفيلم و أخراج كوينتين تارنتينو و يناقش الفيلم فترة الحرب العالمية الثانية و وجود فرقة بقيادة براد بيت لقتل النازيين بصورة وحشية.

- الأثنين : يُعرض فيلم Blood Diamond بطولة ليوناردو دي كابريوو دجيمون  هونسو و تدور أحداثه حول صياد يتم أختطافه للعمل في منجم للماس بأفريقيا و يحاول العثور علي عائلته بمساعدة جندي مرتزقة.

- الثلاثاء:  سيتم عرض فيلم أكثر من رائع و هو Warrior  بطولة توم هاردي و نيك نولت و الذي يناقش عودة جندي من قوات المارينز لبلاده و بنضم لطولة قتالية كبيرة و العودة من حالة الفشل للنجاح بمساعدة والده بينما يواجه أخيه الملاكم حالة من الفشل في مسيرته.




- الأربعاء : فيلم Sin City بطولة العديد من نجوم السينما أبرزهم بروس ويليز و كليف أوين و بينوتشو ديل تورو و يناقش الحياة الليلية بمدينة باسين و التي تمتليء بالجرائم و قصة كل بطل من أبطال الفيلم.

- الخميس : فيلم The Condmend فيلم أكشن و أثارة بطولة نجم المصارعة ستيف أوستن و تدور أحداثه حول مجموعة من المجرمين و الذين يشاركوا في قتال مميت بأحدي الجزر المهجورة من أجل نيل حريتهم.

- الجمعة : سيتم عرض فيلم  مميز و هو Deception من بطولة هيو جاكمان و إيوان ماكريجور و الذي يناقش عن وقوع محرر حسابات في عدة مشاكل خطيرة بسبب أكنشافه بالصدفة لنادي خاص لكبار رجال القوة في المدينة،كما سيتم عرض فيلم مميز أخر و هو Law Abiding Citizen بطولة جيرارد باتلر و جايمي فوكس و الذي تدور أحداثه عن رجل أعمال عبقري ينتقم من مجرمين قاموا بقتل عائلته بطريقته الخاصة بعيداً عن القانون ثم الأنتقام من القائمون علي القانون ذاته بسبب تقاعسهم في تنفيذ القانون و تحقيق العدالة.

- السبت : لعشاق الرومانسية سيتم عرض فيلم The Ugly Truth بطولة كاثرين هيجل و جيرارد باتلر الذي يتحدث عن مقدم برامج ساخر يساعد معدة برامج في الأيقاع بحبيبها و لكن يقع هو في حبها، كما يعرض فيلم The Young Victoria بطولة أيميلي بلانت و بول بيتاني و روبرت فريند و تدور أحداث الفيلم عن فترة حكم الملكة فيكتوريا للمملكة البريطانية و الفترة العصيبة التي صاحبت توليها مقاليد الحكم.

لمعرفة الأفلام التي تستحق المشاهدة على فوكس موفيز ... اضغط هنا

تابعنا على الفيسبوك:
تابعنا على تويتر:

0 التعليقات:

إرسال تعليق